مكمل أنيمال كت Animal Cuts وهل هو فعلًا يحرق الدهون

مكمل أنيمال كت Animal Cuts وهل هو فعلًا يحرق الدهون
مكمل أنيمال كت Animal Cuts وهل هو فعلًا يحرق الدهون

هذه المقالة تحتوى على:

تابعنا على الإنستجرام لتحصل على فيديوهات يومية تساعدك في تحسين صحتك💪🏼

منتدى-يوتويوب

مكمل الأنيمال كت (Animal Cuts) هو من حوارق الدهون الذي يتم صنعه عن طريق شركة يونيفرسال نيوترشن (Universal Nutrition) وهدفه مساعدتك في حرق الدهون، ولكن هل هذا الكلام فعلًا حقيقي؟ 

مهم أن أذكرك أن العامل الأساسي لحرق دهون الجسم هو تناول سعرات حرارية أقل من إحتياجك خلال اليوم. لا يمكن لأي حارق دهون أن يفيدك إذا تناولت سعرات حرارية أعلى من إحتياجك.

فلا تنخدع بالإعلانات التي تراها، ولا تصدق أن إستعمالك لحوارق الدهون أو أي مكمل آخر سيفيدك في التخلص من الدهون إذا لم تهتم بالأساسيات. 

ما هو مكمل الأنيمال كت؟

هو عبارة عن مكمل من مكملات حوارق الدهون، تحتوي العلبة الواحدة من مكمل أنيمال كت على 42 جرعة.

تحتوي كل جرعة من مكمل الأنيمال على عدة مواد فعالة، مثل الأعشاب ومحفزات للجهاز العصبي ومستخرجات الشاي وغيرها.

هل الأنيمالAnimal Cuts كت ضروري

يعتبر من المكملات المفيدة ويساعد بشكل بسيط في مرحلة خسارة الدهون. لكنه ليس حبة سحرية لا تستطيع خسارة الدهون من دونه. بل يساعدك بشكل بسيط بتزويدك بالطاقة بسبب إحتوائه على كمية عالية من الكافيين، وسد الشهية.

لا يوجد داخل الأنيمال كَت أي شيء يحرق دهون الجسم بشكل مباشر. كذلك لن يقوم بحرق الدهون في جسمك إذا لم تناول سعرات حرارية أقل من إحتياجك وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. 

هل الأنيمال كت ضروري

ما هي فوائد الأنيمال كتAnimal Cuts؟

يوجد عدة فوائد موجودة في الأنيمال كت أهمها:

  • زيادة الطاقة والتركيز ومعدلات الأيض الغذائي: وذلك بسبب إحتوائه على كمية عالية من الكافين، التي بدورها ترفع من الطاقة والتركيز وتحسن الأداء الرياضي بشكل بسيط.
  • تقليل الشهية: وذلك بسبب إحتوائه على الشاي الأخضر، واليوهمبين وغيرها. وهذه الأعشاب تساعدك في تقليل الشهية.
  • مدر للبول: وهذا يعني أن الأنيمال كت يساعد بشكل بسيط بالتخلص من الماء المخزن.


الجرعة الكافية 

الجرعة الكافية من الأنيمال كاتس هي جرعتين يوميًا، وتكون جرعة صباحًا والثانية بعدها ب4 إلى 6 ساعات. حاول أن تأخذ الجرعات على معدة فارغة لأن الطعام سيبطأ من إمتصاص المكونات، وأيضًا قم بتناوله ل3 أسابيع، ثم أسبوع راحة ثم تعيد أخذه مرة أخرى.

من المفضل أن تأخذ الجرعة الثانية قبل التمرين لتعطيك الطاقة وتزيد من تركيزك أثناء التمرين، وتجنب تناولها قبل النوم بعلى الأقل 8 ساعات من أجل أن لا يصيبك الأرق.

سبب التوقف عن المكمل لمدة أسبوع هو من أجل أن لا يتعود الجسم عليه. فتناول الكافيين بنفس الجرعات بشكل مستمر سيؤدي إلى أن يتعود الجسم عليه فلا يصبح له أي فائدة.

مكمل الأنيمال كات لحرق الدهون

الأضرار والآثار الجانبية

يجب أن يتم تجنبه من قبل الحوامل والمرضعات ومن هم أقل من 18 سنة، ومن يعاني من أمراض مزمنة أو إكتئاب.

الأنيمال كتس يحتوى على كميات كافيين كبيرة وقد تسبب الأرق إذا تناولته مساءً. كذلك زيادة الكافيين تؤدي إلى زيادة الضغط والتوتر والقلق. بالإضافة إلى أن المكمل قد يسبب إلى زيادة معدلات ضربات القلب، ورفع ضغط الدم.

نصيحة أخيرة: مهم  أن تقلل من تناول مشروبات الكافيين مثل القهوة والشاي ومشروبات الطاقة ومكملات قبل التمرين( C4 وغيرها) إذا تناولت الأنيمال كات وذلك بسبب إحتوائه على كمية عالية من الكافيين، فلا تحتاج إلى تناول المزيد من المشروبات الغنية بالكافيين، هكذا تقلل إحتمال تعرضك للأعراض الجانبية المصحوبة مع كثرة الكافيين.

رأيي الشخصي عن مكمل الأنيمال كت

عن نفسي لم أستخدمه، ولا أرى له أي داعي، ولا أنصح به لمتدربيني، فمن أهم ميزاته سد الشهية والكافيين، وبعض الفوائد البسيطة الأخرى. فأبدله بتناول أطعمة قليلة السعرات لسد الشهية، والقهوة أو الشاي للحصول على الكافيين، وأوفر فلوس شراء مكمل الأنيمال كت.

ففائدته مثلما ذكرت بسيطة، وإذا تناولت سعرات أقل من إحتياجك وإلتزمت تستطيع خسارة الوزن والتخلص من الدهون الزائدة بدون الحاجة له أو لأي منتج من منتجات حوارق الدهون.

إقرأ أيضًا: 8 طرق بسيطة للتخلص من الشهية المفتوحة وخصوصًا طريقة 4!!

من أين أستطيع شراء مكمل الأنيمال كت؟

ربما لا تحب أي مصدر كافيين، وتريد تجربة الأنيمال كت، أو تريده ليساعدك في سد الشهية، فقررت شرائه هنا تستطيع شرائه من أي محل مكملات مضمون في بلدك.

طريقة أخرى لتحصل عليه هي أن تشتريه من موقع موثوق مثل ايهرب ويحتوي على العديد من الشركات ويوصلوه بسرعة إلى باب بيتك. وللأمانة إذا إشتريت مكمل من هذا الرابط أو إستعملت كود الخصم( AYW1851) سأحصل على عمولة بسيطة وأنت ستحصل على تخفيض بسيط، فسنستفيد نحن الإثنين.

كذلك تستطيع شرائه أمازون، أو أي محل مكملات مضمون في منطقتك.

إقرأ أيضًا : كل ما يخص الأوميجا 3- فوائده، مصادره، وأعراض نقصه

الخلاصة

  • في مقال اليوم تحدثنا عن مكمل الأنيمال كت وهو من حوارق الدهون المشهورة، ويحتوي على مستخرجات الشاي والأعشاب وغيرها.
  • يساعد مكمل الأنيمال كت في تقليل الشهية وزيادة الطاقة والتركيز أثناء التمرين بسبب إحتوائه على كمية عالية من الكافيين، وغيرها من الفوائد
  • لا يناسب الحوامل، والمرضعات، ولمن يعاني من الإكتئاب، والأمراض المزمنة، والأشخاص تحت ال18 سنة. قد يسبب المكمل كذلك إلى زيادة معدل ضربات القلب، والتوتر، والأرق، وضغط الدم.
  • تستطيع شراء الأنيمال كات من مواقع موثوقة مثل ايهرب، أمازون ، أو من أي محل مكملات قريب عليك.
شارك حتي يعم النفع
الوصول لجسم أحلامك بعيد عنك خطوة واحدة بس!

لو هدفك تحسن من صحتك وتوصل لجسم أحلامك بسرعة، هنا المكان المناسب ورح أساعدك تحقق هدفك وأختصر عليك الوقت!

إذا لديك أي سؤال لا تتردد أبدًا في سؤالي وتستطيع إرساله إلي عن طريق مواقع التواصل
مقالات ذات صله
تطوير عضلة الصدر
أفضل 6 تمارين
أفضل 7 تمارين الظهر لتحصل على ظهر عريض
أفض تمارين الظهر
كيفية القيام بتمرين الطعن( Lunges) بسرعة وبسهولة
أهمية تمرين الطعن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على الإنستجرام لتحصل على فيديوهات يومية تساعدك في تحسين صحتك💪🏼

منتدى-يوتويوب